مع تمنياتي بالإستمتاع بالقراءة


MR:A7MED IBRAHEM
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول
كل عام وانتم بخير بمناسبه حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات ونسأل الله فى هذا الشهر الكريم ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ساعة
المواضيع الأخيرة
» كيف تعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك
الخميس مارس 28, 2013 7:09 pm من طرف هاله الرفاعي

» صراع الحضارات
الأربعاء مارس 13, 2013 10:09 pm من طرف هاله الرفاعي

» لعنة الفراعنة
الثلاثاء مارس 12, 2013 3:48 am من طرف هاله الرفاعي

» التحنيط
الأحد مارس 10, 2013 4:08 am من طرف هاله الرفاعي

» أدخل شوف العبقرية
الأحد نوفمبر 06, 2011 9:11 am من طرف basel_elmasry

» يا عم امشى د مبارك مشى
الإثنين أغسطس 29, 2011 9:03 am من طرف أحمد ابراهيم

» خلاص بطلت اشجع ارسنال تانى
الإثنين أغسطس 29, 2011 1:32 am من طرف أحمد ابراهيم

» لهذا لم ينشر كتابى العدد الثانى ( لماذا غابت البسمات الجزء الاول )
الأحد أغسطس 28, 2011 9:56 am من طرف أحمد ابراهيم

» لهذا لم ينشر كتابى العدد الثالث ( لماذا غابت البسمات الجزء الثانى )
الخميس أغسطس 18, 2011 8:58 pm من طرف أحمد ابراهيم

» لهذا لم ينشر كتابى العدد الاول
الخميس أغسطس 18, 2011 8:49 pm من طرف أحمد ابراهيم

» تاريخ من المجاعات
الخميس أغسطس 18, 2011 8:42 pm من طرف أحمد ابراهيم

» وقفات من حياة الامام الحسن البصرى
السبت أغسطس 13, 2011 10:43 am من طرف أحمد ابراهيم

» وقفات من حياة الامام الحسن البصرى
السبت أغسطس 13, 2011 10:41 am من طرف أحمد ابراهيم

» 12 دعوة ندعوها بالسجود وربنا يستجب لنا
الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:09 pm من طرف m7md rabi3

» بيان بالحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المجموعة العلمية لعام 2011
الأربعاء أغسطس 03, 2011 10:22 pm من طرف m7md rabi3

ازرار التصفُّح
Cursors
عداد الزوار

.: عدد زوار منتدى الأستاذ/أحمد إبراهيم :.

elrashid.talk4her.com

شاطر | 
 

 اهم ماقيل فى المؤتمر الصحفى للعبقرى مانويل جوزيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m7md rabi3
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: اهم ماقيل فى المؤتمر الصحفى للعبقرى مانويل جوزيه   الخميس يوليو 14, 2011 6:52 pm

جوزيه يناقض نفسه ويستعرض ويتجمل في مؤتمر صحفي

قررت رحيل الصقر من شهر ونصف.. ولسنا جاهزون لإستعادة دوري الأبطال

في بداية كلامه رحب مستر مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي بكل الحضور مبدياً استعداده وجاهزيته للرد علي أسئلة الحضور وأن ذلك جزء من عمله كمدرب محترف.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي للرد علي استفسارات رجال الصحافة والإعلام المتعلقة به كمدير فني وبفريق الكرة بالنادي وذلك في حضوركل أعضاء الجهاز الفني المعاون.. وشهد المؤتمر قيام المدرب البرتغالي بردود متناقضة مع تصريحات سابقة علي سبيل المثال أزمة أحمد حسن الصقر حيث قال جوزيه أن قرار الاستغناء عن الصقر معروف من شهر ونصف وهو تصريح مناف لما قاله في وسائل اعلامية أخري عندما أكد أن سر الاستغناء عنه هو مفاوضته للزمالك.. وتطرق لجزئية دعم الفريق بالناشئين مؤكدا أنه لا يستطيع أن يجعل بالفريق أكثر من ثلاثة ناشئين لأن الأهلي أسم كبير وهو نفسه الذي قال عند حضوره لتولي المسئولية أنه سيبني جيلا جديدا تكون قاعدته من الشباب والناشئين وتحدث جوزيه في البداية معلقا عن معدلات السن داخل الفريق مؤكداً أنه يوجد بالأهلي 4 لاعبين فقط فوق سن الـ 30 وهذا الأمر لا يسبب له أي مشكلة وهؤلاء اللاعبين أساسيين دائماً في تشكيلة الأهلي خلال الفترة الماضية وأساسيه أيضاً في صفوف منتخب مصر .. ولديهم عقود مع الأهلي نحترمها .. ويوجد بالفريق حالياً 12 لاعباً ناشئاً يشاركون في تدريبات الفريق .. العدد الآن أقل لانضمامهم لصفوف المنتخبات لكن من المؤكد أن ثلاثة أو أربعة منهم أثبتوا وجودهم وسيحصلون علي الفرصة المناسبة للاستمرار مع الفريق .. وهذا العدد ممتاز جداً .. ومن الصعب أن يتواجد بالفريق 10 لاعبين ناشئين لأن أسم الأهلي كبير وهناك لاعبين ليسوا جاهزين لا عقلياً ولا فنياً ولا نفسيا للعب في الأهلي وصديقنا الدكتور محمد فكري الطبيب النفسي للفريق يقوم بواجبه علي أكمل وجه في تجهيز لاعبي الأهلي بالشكل الذي يمنحه الاستمرارية وتحمل ضغط المباريات والإعلام والجمهور ..

لم يطالبوني بالدوري

عن الفوز بالدوري قال مانويل جوزيه مستعرضا أنه و بشكل عام عند حضوره لم يطلب منه أحد الفوز بالدوري وكان هناك 6 نقاط فارق عن الزمالك وكان المهم إقناع اللاعبين أنه لابد من حصد النقاط من أجل الفوز بالبطولة واقتنعوا بذلك فحصد الأهلي 35 نقطة في الدورالثاني كما سجل الأهلي أكثر أهدافا ودخل مرماه أهداف أقل فتحقق المطلوب وفاز الفريق بالبطولة.. وكنا الأفضل في الدور الثاني .

الصفقات الجديدة ضرورية

قال جوزيه أن إدارة الأهلي تضغط علي نفسها من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين رشحهم للانضمام للفريق هذا الموسم ولا يمكن أن أذكر العدد لكن تم التعاقد مع واحد منهم وهو السيد حمدي .. وهناك لاعب أجنبي تتم الآن إجراءات التفاوض معه وقد يحسم بعد ساعات قليلة .. وهناك آخرين لأن الأهلي مشواره القادم في أفريقيا صعب ويلعب في البطولة مع أحسن الفرق خاصة أن جميعها فرق عربية والمباريات قوية ولابد أن نكون أقوياء .. وأشار جوزيه إلي أن البداية أمام الوداد في دوري الأبطال الأفريقي صعبة لأنه ينقصها عنصر مهم جداً هو جمهور الأهلي اللاعب رقم 12 واللعب بدون جمهور حاجة صعبة وكرة القدم بشكل عام تقام من أجل الجماهير..

باق 3 أماكن

وعن القائمة الافريقية قال مانويل جوزيه تم قيد رامي ربيعه في القائمة ويتبقي 4 أماكن وهناك أولويات وفق حاجة الفريق في كل مركز وسوف يختار باقي المنضمين للقائمة الافريقية وهناك مكان للاعب أجنبي وتبقي 3 أماكل أخري..وتوقف المدير الفني للاهلي في رده علي الأسئلة عند مشكلة عدم حصول الفريق علي راحة مشيراً الي أن تواصل المواسم يسبب مشكلة داخل الفريق حيث أن كل الفرق الاخري في الدوري تحصل علي راحة .. وأنه بعد انتهاء الدوري منح اللاعبين 3 أيام راحة وبعد يوم 17 من الشهر الجاري ستكون هناك راحة 3 أيام أخري وهذه هي الطريقة التي يمكن من خلالها التغلب علي مشكلة تواصل الارتباطات والمباربات ..وعن احراز بطولة أفريقيا قال جوزيه هدفنا الاول التأهل الي الدور قبل النهائي وبعد تخطي هذه الخطوة نفكر في الخطوة التالية لكن الأمر ليس بالسهل ويتطلب منا أن نكون أقوياء مثل الأول ولازال المشوار طويلاً للكلام عن الفوز بالبطولة..ونحن غير مؤهلين الآن لاحراز البطولة ونحتاج لمزيد من الدعم والصفقات الجديدة

مش عايزين زملكاوية :

ورد مانويل جوزيه علي سؤال خاص بما رددته بعض الصحف حول طلبه التعاقد مع عبد الواحد السيد وقال لا نتعاقد مع أي لاعب من الزمالك ولسنا في حاجه الي حارس مرمي ولسنا في حاجة لأحد من الزمالك وتحدث جوزيه علي التعاقد مع السيد حمدي مشيراً الي أن أداء اللاعب أعجبه وهناك أخرين أما فيما يخص أحمد شديد قناوي فليس كل لاعب يمدحه معناه ضرورة ضمه للفريق .. شديد كان في الاهلي وهو صغير ورحل وأدي موسما ممتازا وعلاقته به متميزة ويعلم أمكانيات اللاعب جيداً ..

تدريب المنتخبات أسهل

وقال مانويل جوزيه خلال المؤتمر ان تدريب المنتخبات سهل لان مساحة اختيار اللاعبين كبيرة لكن المسئولية علي مستوي المنتخب أكبر لأن البلد بالكامل تنتظر النتائج وهو لا يميل الي التدريب كل ثلاثة أشهر هذا ما يحدث علي مستوي المنتخبات اما في الاندية فالمران يومي والمباريات متتالية اذا خسرت لا وقت للندم لكثرة الارتباطات .. وهو يفضل العمل اليومي مع الفرق وخاض تجربة المنتخبات مع انجولا ولا يرغب في تكرارها مرة اخري .. وعن ما يقال عن تخفيض راتبه قال ان ما يحصل عليه من مكاسب مادية في مصر نصف ما كان يحصل عليه مع اتحاد جدة في السعودية والكلام عن تخفيض راتبه ليس في محله ..وكشف المدير الفني للأهلي عن أنه لم يعرض عليه تدريب منتخب مصر الأول ولم يفاوضه أحد

ممنوع الإقتراب

وأوضح مانويل جوزيه في المؤتمر أن إدارة الأهلي لا تتدخل علي الإطلاق في عمله كمدرب وهو كمدرب لمدة 33 سنة لا يسمح لأحد للتدخل في عمله .. وهو المسئول الوحيد عن فريق كرة القدم بالنادي فنيا ومعه الجهاز الفني وكل فرد منهم له دور ولو تدخل أحد في اختصاصه سيرحل فورا لأنه المسئول الأوحد عن الكرة بالنادي والكل يعلم ذلك وأضاف أن هناك سيد عبد الحفيظ الذي يحبو في أولي خطواته الادارية مشيرا الي أنه يريد أن يعلمه شيئا وأنه خامة مبشرة وخلال المؤتمر الصحفي رفض جوزيه التعليق علي ماحدث من حسام حسن أثناء مباراة القمة مؤكدا انه شرح الكلام من قبل ولا يرغب في الحديث عنه مجددا كما رفض التعليق علي تولي حسن شحاته قيادة الزمالك وموجها في النهاية الشكر لكابتن منتخب مصر ولاعب الاهلي السابق احمد حسن علي ما قدمه من مجهود وساهم في الفوز ببطولة الدوري وتمني له التوفيق في الفترة المقبلة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elrashid.talk4her.com
 
اهم ماقيل فى المؤتمر الصحفى للعبقرى مانويل جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: آخر الأخبار الرياضية-
انتقل الى: